الأخبار و التقارير الإعلامية

"جوار" تشارك في لقاء قيادات القطاع غير الربحي وتلتقي بمعالي وزير الموارد البشرية

شاركت جمعية البر لقرى جنوب مكة "جوار" في لقاء قيادات القطاع غير الربحي المنعقد بالعاصمة المقدسة وشرف اللقاء معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس إدارة المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي المهندس أحمد بن سليمان الراجحي.

شاركت جمعية البر لقرى جنوب مكة "جوار" في لقاء قيادات القطاع غير الربحي المنعقد بالعاصمة المقدسة وشرف اللقاء معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس إدارة المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، ويأتي هذا اللقاء في إطار مناقشة واقع القطاع والتحديات والتطلعات المرتبطة بأهداف رؤية المملكة 2030, وأدوار المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي، وشارك فيه عدد من قيادات ومنسوبي القطاع وأثروا اللقاء بحوارات تتعلق بمسارات العمل.
من جهة طرحت جمعية "جوار" مبادرة نوعية تبنتها وهي مبادرة "الأسودان" وتهدف المبادرة إلى توزيع التمر الفاخر بجميع أنواعه وكرات التمر بنكهات مختلفة مغلف آلياً مع عبوة ماء على ضيوف الرحمن واطلع الوزير على شرح تفصيلي للمبادرة .
يذكر أن جمعية "جوار" تعمل على جملة من البرامج المتنوعة التي تخدم شريحة واسعة من الفئات المختلفة في المجتمع المكي خلال العام الجاري وتسعى لتطوير منظومة العمل ليرتقي إلى الأفضل بإذن الله تعالى  .
البوم الصور
"جوار" تشارك في لقاء قيادات القطاع غير الربحي وتلتقي بمعالي وزير الموارد البشرية
تبرع سريع